رسمياً: Call of Duty: Black Ops 6 على Game Pass من اليوم الاول وعرض جديد

اذا، بعد التسريبات والشائعات، تم اليوم التأكيد بشكل رسمي ان لعبة اطلاق النار الشهيرة Call of Duty: Black Ops 6 ستتوفر على خدمة Game Pass من اليوم الاول للاصدار.

جاء ذلك من خلال منشور على مدونة اكس بوكس الرسمية اليوم، مع التأكيد على الكشف الكامل عن اللعبة الذي سيتم ضمن فعاليات حدث Xbox Games Showcase الذي سيعقد في التاسع من الشهر القادم يونيو 2024.

رافق الاعلان عن قدوم لعبة Call of Duty: Black Ops 6 لخدمة Game Pass، فيديو تشويقي سينمائي يدمج مشاهد حقيقية مع لقطات من محرك اللعبة. الفيديو الذي تشاهدونه في الاسفل يظهر شخصيات سياسية امريكية واوروبية بالاضافة الى شخصية يعتقد انها صدام حسين الرئيس العراقي السابق.

ظهر تقارير تتحدث عن معلومةً تفيد بأن Call of Duty Black Ops 6 ستتمتع بطور قصة يستمتع اللاعبون باستكشافه ضمن عالم مفتوح تمامًا لأول مرة في تاريخ السلسلة العريقة، وقد أوضح ذلك من خلال منشوره التالي فيما يلي:

“يُقال بأن طور قصة Black Ops 6 سيكون أول نظام حملة في سلسلة Call of Duty العالمية، وسيتم تطويره بواسطة استوديو Raven Software”، وعلى الرغم من أن هذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها  سلسلة Call of Duty إنشاء أسلوب لعب من نوع العالم المفتوح، إلا أن السلسلة لم تحصل بعد على طور قصة يمتلك عالمًا مفتوحًا بالكامل، و وفقًا لمنشور منصة التواصل الاجتماعي X الخاص بالمسرب، قامت شركة Raven Software بتطوير وتصميم المهام التي سيقوم بها اللاعبون ضمن هذا العالم الشاسع.

عندما يشتري اللاعبون أحد ألعاب بلاك أوبس فهم لا يشترون لعبةً واحدة فعليًا، إذ أنها تقدم نمط قصة ونمط لعب جماعي ونمط لعب تعاوني ضد الزومبي، وهذا ما يمكن وصفه بثلاث تجاربٍ مستقلة ومختلفة عن بعضها، ناهيكم عن نمط المعركة الملكية إن وُجد، ويُفضل الغالبية العُظمى من عشاق السلسلة إعتنائها بنمط اللعب الجماهي، بينما يفضل أخرون نمط القصة الفردي أو حتى القتال مع أصدقائهم للنجاة أمام جحافل الزومبي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button